تخطى إلى المحتوى

دليلك لاختيار مقلاة تيفال الهوائية المناسبة لك

We use affiliate links. If you purchase something using one of these links, we may receive compensation or commission.

Last Updated on يونيو 2, 2023 by Reem Mohammed

الكاتب: سارة دقامسه

يرغب الكثير من الناس بتناول الأطعمة المقلية، إلا أن طرق القلي التقليدية ليست صحية، لذلك نبحث باستمرار عن طرق بديلة لإعداد الطعام اللذيذ والصحي في نفس الوقت، هل تعلم أنه يمكنك الاستمتاع بالأطعمة المقلية المفضلة لديك دون الحاجة لاستخدام الزيت؟ تعتبر قلايات تيفال الهوائية طريقة رائعة لطهي أطباقك المفضلة والخالية من الزيوت، حيث يمكنك شرائها من متجر نون Noon واستخدام كود خصم نون للحصول على أسعار مخفضة، وفي هذا المقال، سوف نقدم لك دليلًا كاملًا حول أنواع مقلاة تيفال الهوائية، وفوائد استخدامها، حتى تتمكن من شراء المقلاة الهوائية المناسبة لاحتياجاتك، وطهي وجبات لذيذة وصحية.

  • معلومات عن مقلاة تيفال الهوائية

هي أجهزة مطبخ مبتكرة تساعدك في إعداد الطعام بشكل أسهل وأسرع وأكثر صحة، حيث يمكنك طهي وجباتك المفضلة باستخدام كمية بسيطة من الزيت، تم تصميم مقلاة تيفال الهوائية لتوزيع الهواء الساخن حول الطعام، مما يؤدي إلى طهيه بالتساوي وإعطائه طعمًا لذيذًا ومقرمشًا، ومساعدتك في إعداد مختلف أنواع الطعام مثل الدجاج والبطاطا المقلية والخضار والأسماك، كما أن هناك مجموعة الموديلات المتنوعة والتي يمكنك الاختيار من بينها، تسوق في متجر أمازون Amazon واستخدم كود خصم امازون للحصول على أسعار مخفضة على أنواع مختلفة من المقالي الهوائية المناسبة لاحتياجاتك.

أنواع قلايات تيفال الهوائية/

تمتلك تيفال مجموعة متنوعة من القلايات الهوائية، ولكل منها مميزاتها المختلفة التي تلبي احتياجات وتفضيلات الطهي المختلفة، إذا كنت ترغب بالحصول على خيارات متنوعة من القلايات الهوائية، يمكنك زيارة متجر علي إكسبرس AliExpress واستخدام كود خصم علي اكسبريس للحصول على أسعار مخفضة، فيما يلي بعض أنواع قلايات تيفال الهوائية:

هي عبارة عن شواية ومقلاة في الوقت نفسه، تساعدك في تحضير أصناف مختلفة من الطعام بكمية قليلة من الزيت، حيث يمكنك طهي صنفين مختلفين من الطعام في الوقت ذاته بسبب وضع المزامنة الذكي، تتميز هذه المقلاة بالسعة الكبيرة التي تبلغ 6.5L، كما تحتوي على فاصل فليكس كوك القابل للإزالة، والذي يساعد على تغيير سعة المقلاة بسهولة والتي يمكن أن تكفي لغاية 8 أشخاص.

  • قلاية إيزي فراي الكبيرة للغاية EY701

هي ليست مقلاة هوائية فقط، بل هي ايضًا تقوم بشواء وتحميص الخبز وجباتك بسرعة وسهولة، حيث تصل سعة هذه المقلاة إلى 6.5L، والتي تكفي لإعداد وجبات لعدد كبير من الأشخاص، سوف تساعدك على إعداد الطعام باستخدام كمية قليلة من الزيت أو حتى بدون زيت.

  •  إيزي فراي إسنشيال 3.5L

هذه المقلاة مناسبة لإعداد الوجبات الصغيرة، مما يعني أنها مثالية للعائلات الصغيرة، كما أنها موفرة للطاقة بنسبة 50%، تتميز بحجم صغير ومناسب لوضعها في المطابخ التي تحتوي على مساحة كافية، قوم مقلاة ايزي فراي إسنشيال بطهي الطعام بتقنية الهواء الساخن وبكمية قليلة من الزيت.

  • فرن قلاية بدون زيت FW501

هو عبارة عن فرن ومقلاة هوائية، حتى يساعدك على إعداد أطباقك المفضلة بدون زيت والتخلص من الدهون الموجودة في طعامك أيضًا، يساعدك فرن تيفال على توفير الوقت وإعداد أطباقك بشكل أسهل، حيث يتسع لإعداد ثلاثة وجبات في آن واحد، كما يحتوي الفرن على ثمانية برامج تلقائية ، وكل منها مخصص لنوع معين من الطعام.

فوائد استخدام مقلاة تيفال الهوائية

إذا كنت تبحث عن طريقة صحية لطهي الأطعمة المفضلة لديك، فإن مقلاة تيفال الهوائية هي أحد أفضل الخيارات التي يمكنك الحصول عليها، فيما يلي بعض فوائد استخدام مقلاة تيفال الهوائية:

  • الطبخ الصحي

تستخدم مقلاة تيفال الهوائية الهواء الساخن لطهي الطعام بدلاً من الزيت، حيث يؤدي ذلك إلى تقليل الدهون بنسبة تصل إلى 80٪ في طعامك، مما يجعله بديل صحي لبعض طرق القلي التقليدية.

  • تعدد الاستخدامات

يمكن استخدام مقلاة تيفال الهوائية لمجموعة متنوعة من طرق الطهي، مثل القلي والشوي والخبز والتحميص، مما يساعدك في طهي الكثير من الأطعمة بوقت واحد مثل الدجاج والخضار.

 

  • الراحة

تتميز مقلاة تيفال الهوائية بسهولة الاستخدام وسهولة التنظيف، كما تحتوي على مجموعة من الميزات مثل التحكم بأوقات الطهي ودرجات الحرارة، مما يجعل من السهل طهي الأطعمة المفضلة لديك بكل سهولة.

 

  • توفير الوقت

يمكنك طهي الطعام بشكل أسرع عند استخدام مقلاة تيفال الهوائية، مقارنةً بالوقت الذي تستغرقه باستخدام طرق الطهي التقليدية.

  • المساعدة في توفير المال

قد تساعدك مقلاة تيفال الهوائية في توفير التكاليف التي سوف تتحملها، حيث إنها ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة، ويمكن أن تساعدك في تخفيض فاتورة الكهرباء على المدى الطويل.

 

في نهاية الأمر، يمكنك اختيار قلاية تيفال الهوائية المناسبة لك بناءًا على احتياجاتك وحجم عائلتك، مع مجموعة Tefal من القلايات الهوائية، يمكنك إعداد وجباتك الصحية والذيذة بشكل سهل وسريع. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *